حصري: هذا عدد الكوريين الشماليين الذين انضموا للجيش للمشاركة في الحرب ضد ” ترامب “

حصري: هذا عدد الكوريين الشماليين الذين انضموا للجيش للمشاركة في الحرب ضد " ترامب "
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

علمت ” مملكة بريس ” من مصادر مطلعة، أن قرابة 3.5 مليون مواطن تطوعوا للانضمام إلى صفوف جيشها أو العودة إليه لمقاومة عقوبات جديدة من الأمم المتحدة، وقتال الولايات المتحدة في ظل التوتر الحالي بين ” بيونغ يانغ ” وواشنطن.
وبحسب مصدرن، فإن المتطوعين عرضوا الانضمام إلى الجيش الشعبي الكوري، بعدما أصدرت وكالة الأنباء المركزية الكورية بيانا يوم الاثنين الماضي، أدانت فيه العقوبات الجديدة التي فرضتها الأمم المتحدة رداً على تجارب كوريا الشمالية الصاروخية.
ونقلا عن مصدرنا، فقد هددت كوريا الشمالية الأسبوع الماضي بقصف جزيرة جوام الأمريكية بالمحيط الهادي، حيث أشارت الوكالة الكورية الشمالية يوم الأربعاء الماضي إلى أن مسيرة حاشدة خرجت في بيونغ يانغ دعما للحكومة.
حري بالذكر، أن مليون كوري شمالي، تطوع في غشت 2015، للانضمام للجيش أو العودة إلى صفوفه عندما انفجر لغم في المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين الأمر الذي أثار مزيداً من التوتر، حيث طلبت كوريا الشمالية من الدبلوماسيين الأجانب مغادرة العاصمة في وقت سابق، عندما علقت العمل في منطقة صناعية مشتركة مع كوريا الجنوبية وهددت بتنفيذ ضربات جوية على قواعد أمريكية بالمحيط الهادي، وخاصة في غوام وهاواي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.