عاجل: أمير سعودي في قبضة الأمن المغربي

عاجل: أمير سعودي في قبضة الأمن المغربي
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

علمت ” مملكة بريس ” من مصادر مطلعة، أن حادثة سير بسيطة ارتكبها أمير سعودي بمدينة المضيق، يومه الخميس المنصرم إلى مأساة بالنسبة إلى الأمير نفسه.
وبحسب مصدرنا، فقد وجد الأمير الشاب نفسه محروما من الحرية مباشرة بعد وقوف رجال المرور أمامه من أجل إنجاز محضر المعاينة الخاص بحادثة السير.
ونقلا عن مصدرنا، فإن الإجراءات الروتينية المتمثلة في الاطلاع على وثائق السائق والسيارة انتهت بتنقيط الأرقام الخاصة بالجواز الدبلوماسي في الناظم الالي، لتظهر النتيجة مخيبة.
حيث تبين أن الشخص الذي يحمل صفة أمير، مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث دولية، صادرة عن سلطات المملكة العربية السعودية، يقول مصدرنا.
وضاف مصدرنا، أمه تم نقل المعني بالأمر من المضيق إلى مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، لاستكمال الإجراءات التي يتطلبها الموقف، قبل إحالته على وكيل الملك، في حوالي الساعة الرابعة والنصف زوالا بعد أن خلت المحكمة من المتقاضين، وذلك وفق إجراءات استثنائية.
للإشارة، فإنه مباشرة وبعد انتهاء الإجراءات القانونية والتتبث من البيانات التي تدل على أن المعني بالأمر نفسه هو المطلوب لذا السلطات العربية السعودية، جرى نقل الأمير إلى الرباط، من أجل الاحتفاظ به رهن الاعتقال إلى حين بت محكمة النقض في قرار ترحيله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.