زعيم داعش ” أبو بكر البغدادي ” .. قط بسبع أرواح !

أبو بكر البغدادي
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بحسب صحيفة ” الغارديان ” البريطانية ، فإن ” أبو بكر البغدادي ” زعيم التنظيم الإرهابي المسمى ” الدولة الإسلامية ، و المعروف إعلاميا باختصار ” داعش ” ، أصيب بجراح خطيرة منذ العام الماضي .

و زاد التقرير الإعلامي ، أنه لم يعلم بحادثة إصابة ” أبو بكر البغدادي ” سوى مجموعة قليلة من المقربين له ، و فريق من الأطباء الذين سهروا على علاجه والعناية به ، إلى أن تماثل للشفاء قبل شهور .

و نقلا عن ذات الصحيفة التي اعتمدت على مصادر أمنية كردية و عراقية و من داخل التنظيم ، فإن زعيم التنظيم الإرهابي ، أصيب خلال غارة جوية على بلدة الشرقاط ، في الـ 18 من مارس 2015 .

و قالت الصحيفة أيضا ، أن الإرهابي رقم واحد في تنظيم ” داعش ” ، تسلم مهامه و عاد لنشاطه بعد تماثله للعلاج بشكل نهائي ، حيث شوهد و هو يتنقل ما بين الموصل و ما بين البيليج و باعج و تلعفر .

و من جهتها ، فإن الولايات المتحدة الأمريكية ، رفضت الكشف أو الاعتراف بالغارة التي أصيب خلالها أمير دولة داعش ، كونه لم يكن المستهدف خلال تلك الغارة .

و خلصت صحيفة ” الغارديان ” البريطانية ، أن الزعيم الإرهابي الداعشي ، يتنقل حاليا ما بين شمال العراق و شمال شرق سوريا ، و أن نجاته من الموت كان أعجوبة و بمثابة معجزة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.