إتحاد الخميسات يقصي بنسليمان من كأس العرش و يتأهل لدور 16

إتحاد الخميسات
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ياسين الحاجي

تمكن فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم من تخطي عقبة الدور التمهيدي الثالث من اقصائيات كأس العرش لموسم 2015 / 2016 بنجاح ، عقب انتصاره خارج الميدان زوال يومه السبت 28 ماي الجاري ، على مضيفه نادي حسنية بنسليمان بهدفين لواحد بملعب الشبيبة و الرياضة ببوزنيقة .

و شهدت أطوار المباراة ندية كبيرة بين الفريقين ، حيث اعتمد لاعبوا الخميسات على أسلوب البناء و التمرير في العمق لكن جل المحاولات لم يكتب لها النجاح بسبب التسرع و يقظة دفاع الخصم .

بالمقابل شكلت هجمات حسنية بنسليمان خطورة كبيرة على مرمى الزموريين ، و كانوا على وشك مغازلة الشباك في أكثر من مناسبة .

و جاء الهدف الأول لفريق إتحاد الخميسات اثر ضربة زاوية اختتمها اللاعب ” بدر الدين الناصيري ” بطريقة جميلة موقعا هدف التعادل في الدقيقة 70 ، و جاء هدف الخلاص اثر مجهود كبير للاعب ” معطي العنباري ” إحدى المواهب الصاعدة حيث سدد كرة قوية صدها حارس بنسليمان و افلتت من قبضته ليكملها للاعب ” حمزة بوخسيس ” بكل سهولة نحو الشباك من موقعا الهدف الثاني ليتأهل بذلك الفريق الزموري إلى الدور 16 من منافسات كأس العرش حيث سيعرف هذا الدور اشراك فرق قسم النخبة ليحتدم الصراع ذهابا و إيابا من أجل التأهل لأدوار القادمة .

يذكر أن التركيبة البشرية لفريق الإتحاد الزموري للخميسات ستعرف تغييرات جذرية بعدما عبر مجموعة من اللاعبين عن رغبتهم في ترك الفريق و تغيير الأجواء بحثا عن ألوان أخرى من أجل التألق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.