زوجة الرئيس الموريتاني تشعل الفتنة بتصريحها ضد داعمي زوجها

زوجة الرئيس الموريتاني تشعل الفتنة بتصريحها ضد داعمي زوجها
1

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عبد الرزاق أمدجار
في الشأن الموريتاتي ،أفادت مصادر إعلامية متطابقة بأن السيدة الأولى في موريتانيا ” تكيبر بنت ماء العينين ولد النور ” ،هاجمت بشدة بعض رموز “ الأغلبية ” الداعمة لزوجها الرئيس ” محمد ولد عبد العزيز ” ،ووصفتهم بـ ” المنافقين الذين سينقلبون عنه إلى أي رئيس آخر ولن يتذكروا عهده … ” .
وأكد موقع “ ريم آفريك ” ،الذي أورد الخبر ،أن السيدة الأولى صبت جام غضبها على “ الأغلبية ” ،وذلك بعد هتافهم المؤيد لخطاب الرئيس ” ولد عبد العزيز ” بشأن المأمورية الثالثة ،وصراعهم على خلافة زوجها في منصب رئيس الجمهورية بعد اعلانه التنحي عن السلطة بعد انقضاء مأموريته الحالية .
وبحسب ذات المصدر ،فإن الرئيس ” ولد عبد العزيز ” كان قد تعهد بأنه لن يترشح لمأمورية ثالثة ،وهو ما أثار موجة تصفيق هائلة من الجماهير التي تدعمه بما فيها مجموعة من رموز “ الأغلبية الرئاسية ” .
هذا ،وترجمة السيدة الأولى سرعة تصفيق قادة الأغلبية ورموزها لقرار الرئيس بالخروج من السلطة مع انتهاء مأموريته الثانية يدل على أنهم منافقون لا أكثر .

تعليق 1
  1. محمد يقول

    السيدة بغات الناس يعارضو قرار ارئيس بالتنحي عن السلطة وعدم ترشحه لولاية ثالثة وهو ما لم يقم به الحضور وأثار حفيضة تكيبر التي كانت تراهن على رفضهم للقرار ليبقى الرئيس رئيسا و تبقى هي السيدة الأولى في موريطانيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.