مثير : هذه منافع تعدد الزوجات

مثير : هذه منافع تعدد الزوجات
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكدت دراسة بريطانية أن تعدد الزوجات يطيل عمر الرجل بنسبة قد تصل إلى 12 في المائة ،أكثر من أقرانه غير المعددين ،كما يؤدي إلى سعادته وتحسن أحواله المهنية والمادية .

وأفادت الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة ” شيفيلد ” البريطانية ،أن الزواج بامرأة ثانية يمنح الرجل الثقة في النفس وراحة أكبر ،الأمر الذي يمكنه من تحقيق كل مشاريعه وأحلامه .

وأضاف الباحثون ،أن التعدد قد يكون سر الحياة السعيدة والعمر الطويل ،وذلك بالإطلاع على إحصائيات أعدتها منظمة الصحة العالمية حول البلدان التي تسمح بالتعدد ،وكانت النتائج إيجابية .

وبحسب مصدرنا ،فإن الدراسة أجريت على 700 حالة من دول مختلفة ينتشر فيها لتعدد ،وتوصلت بنسبة كبيرة إلى أن الزواج بالثانية يجدد علاقة الزوج بالأولى ويبعد الملل والفتور عن الحياة الزوجية .

وزاد مصدرنا ،أن التعدد يعود على الزوجة الأولى بالنفع ،حيث تتجدد المحبة بينها وبين زوجها ،ناهيك على أن الزوج الذي يعدد يكون قد حظي بعائلة كبيرة ،ما سيمنحه الرعاية المثالية .

هذا ،وخلصت الدراسة ،إلى أن التعدد في مصلحة الزوجات ،حيث كلما عدد زوجها إلا ويشتاق لزوجته الأولى ،وهذا الاشتياق يعيد إليها النشاط والود من جديد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.