الخيانة الزوجية تهمة تلاحق ” الفيزازي “

الخيانة الزوجية تهمة تلاحق " الفيزازي "
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وجهت جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان شكوى ضد الشيخ ” محمد الفيزازي “، لوكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بطنجة، صباح الأربعاء 11 أكتوبر الجاري.
الشكوى التي وجهتها الجمعية إلى وكيل الملك، جاء فيها، أن ” الفيزازي غرر بالمسماة حنان وهي تبلغ من العمر 18 سنة، بعد أن تقدم لخطبتها واعدا أهلها بأنه سيعقد قرانه عليها بعد الحصول على موافقة قاضي التوثيق بالمحكمة الإبتدائية بطنجة واستكمال باقي إجراءات الزواج وأنه سيحرص على رعايتها رعاية كاملة “.
وبحسب نص الشكوى فإن ” الفيزازي أخلف بجميع تعهداته وقام بمعاشرة الفتاة دون التوفر على عقد قران، حسب ما جاء على لسان الضحية حنان، وهو ما اعتبرته الشكوى يشكل جريمة يعاقب عليها القانون الجنائي المغربي “.
هذا، ودعت الجمعية إلى فتح تحقيق في تصريحات الطرفين، حيث ذكرت الفتاة أنه أثناء إقامتها في بيت ” الفيزازي ” في طنجة تعرضت للإختطاف و الإغتصاب من قبل مجهولين، وهو ما اعتبرته الجمعية تقصيرا من قبل المشتكى به، باعتباره مكلفا حماية الضحية، وهي التصريحات التي سبق للفتاة أن بثتها عبر فيديو بمواقع متعددة، متسائلة ما إذا كان للمشتكى به دور في هذا الحادث.
للإشارة، فإن قضية الشيخ ” محمد الفيزازي “، و” حنان ” الـ( زوجة، عشيقة، خطيبة )، لازالت تسترعي اهتمام الرأي العام المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.