أخبار الحوادث و الفضائح

يا سلام : مغربي ضحك ليه الملك .. قرر يتبعوا .. و ها شنوا ترى من بعد

الإثنين 25 يناير 2016 | مملكة بريس /م

مواطن,جلالة الملك,صورة,كرنيش عين الدياب

أثناء تجواله بالقرب من كرنيش ” عين الدياب ” بمدينة الدار البيضاء ، لمحت عيناه سيارة العاهل المغربي محمد السادس ، نصره الله ، فابتسم حفظه لله للمواطن المغربي الذي لم يصدق ليقول في قرارت نفسه ” ناري ضحك ليا سيدنا ” .

و بحسب ما رواه المواطن المغربي ” أنس ” لصفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، و التي يديرها الشاب السلاوي ” سفيان البحري ” ، فإنه و أثناء تجوله بسيارته بعين الدياب ، لمح سيارة الملك محمد السادس ، فقام بمناورة تجاوز على إثرها سيارة الحرس الملكي ، ليجد نفسه وجها لوجه مع الملك الشاب ” محمد السادس ” ، فقال له ” عاش الملك ” ، ليخفض الملك صوت الموسيقى ، لينبهر المواطن المغربي بتصرف ملك البلاد ، فقال له ” سيدنا بغيت نتصور معاك ” ، يتابع روايته قائلا ” شاف فالساعة ديالوا و قال لي خليها لمرة أخرى ” ، إلا أن المواطن كان جوابه في الحين ” ما كاين ماحسن من هاد المرة أسيدنا ” ، يضيف المواطن ، ” فلحقته بسيارتي ، إلا أنه مر من الطريق العلوي و أنا من النفق الموجود بشارع الزرقطوني ، فقلت في نفسي ” ضاعت التصويرة مع سيدنا ” ، فقررت الاسراع حتى وجدت نفسي من جديد بالقرب من سيارة ” ولي أمري ” .

يضيف المواطن ، بعد أن رآني الملك مجددا ضحك ، و ” شير لي بديه ” وقال لي ” أجي تبعني ” ، يضيف المواطن ، فلحقته لأحد شوارع ” درب السلطان ” بالقرب من القصر الملكي ، فأوقف سيارته وأنا ” نزلت من سيارتي طاير بالفرحة ” .

يضيف ” انس ” ، أن الحارس الشخصي للملك ، أخد هاتفي و التقط لنا صورة ، و أحضرها لنا لرأيتها فقالت له ” لا هادي مجاتش مزيانه عاود صورنا بالعرض ” ، فأخذ الحارس الهاتف و التقط صورة أخرى ، رآها الملك فقال لأنس ” هادي زوينة خليها عندك ” .

الجدير بالذكر ، فإن ملك البلاد جلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، تحدث مع أنس لما يقارب 10 دقائق ، و هو الشيء الذي عبر عنه أنس بالقول ” سيدنا عطاني وقت وبقيت كانهدر معاه تقريبا شي عشرة ديال الدقايق ” .



اراء القراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زوابع و توابع

حكم قضائي حول رئيس المحاسبين المعتمدين

صدر مطلع هذا الأسبوع حكم قضائي استئنافي قطعي برفض طلب حول الطعن في شرعية رئيس المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين بالمغرب، ويأتي هذا الحكم من محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط لوضع حد...

انتحار التلاميذ

أبو تميم عبد اللطيف لازلنا نسمع حوادث انتحار عديدة للتلاميذ في المغرب بعد ظهور نتائج الامتحانات الاشهادية، وهذا ما تكرر هذه السنة بعد فشل بعض المتمدرسين في ساحات الحرب مع...

زوابع عربية

ابو تميم عبد اللطيف قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : “مَا مِنْ امْرِئٍ يَخْذُلُ امْرَأً مُسْلِمًا عِنْدَ مَوْطِنٍ تُنْتَهَكُ فِيهِ حُرْمَتُهُ وَيُنْتَقَصُ فِيهِ مِنْ عِرْضِهِ إِلَّا خَذَلَهُ اللَّهُ...

زوابع ,المحاسبين

زوابع المحاسبين

خضعت وزارة المالية يوم الخميس الماضي لمطالب المهنيين في المحاسبة والفاعلين الاقتصاديين وذلك بإصدار دورية من المديرية العامة للضرائب تؤجل فيه تطبيق نص قانوني في قانون المالية 2016 إلى شهر...

(مشاهدة المزيد)

اسمانوخ

الامتحانات

الناجحون في الامتحانات هاد العام

هاد الليمات وأنا تنتسارا ف الفايسبوك بان ليا مجموعة ديال الدراري والدريات تيبقاوا مكونيطين ف الانترنيبت اكثر من عشرة ديال السوايع وقتما حليت الفايس طالعين ليه ف الراس… المشكلة هي...

الكارطة

حظك مع الكارطة

حظك مع الكارطة للشواف مهند الحربيلي ليوم السبت 14 نونبر 2015 مهند الشواف صاحب أكبر سر لعجائب الكارطة في حياتنا ومستقبلنا، وقد تعلم أسرار الحظ من الكارطة على يد الشوافة والحلايقية الروحانيين...

حظك مع الكارطة

مهند الشواف صاحب أكبر سر لعجائب الكارطة في حياتنا ومستقبلنا، وقد تعلم أسرار الحظ من الكارطة على يد الشوافة والحلايقية الروحانيين بمدينة مراكش،  ثم صقل موهبته من “قتيل القمارة”  المشعوذ...

افتتاح,مرحاض عمومي,مواصفات عالمية,مراكش

المندبة كبيرة والمفتوح مرحاض …

الناس كلها كتسول على اش واقع فالمدينة فالقصبة اللي فوسط مراكش الحبيبة والكل متبع والصحافة تبارك الله كل حاط على كاميرتو ومصورتو وجاي اجري ادير التغطية الحصرية والانفراجية والسبق الصحفي...

(مشاهدة المزيد)

استفتاء

    • هل أنت مع إلغاء معاشات البرلمانيين؟

      النتائج