تصريحات مثيرة لزوجة بوعشرين في أول خروج إعلامي لها

تصريحات مثيرة لزوجة بوعشرين في أول خروج إعلامي لها بعد قضية زوجها
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في أول ظهور إعلامي لزوجة الصحفي توفيق بوعشرين، ناشر يومية “أخبار اليوم المغربية”، وموقع “اليوم24″، أسماء، تحدثت فيه عن جديد زوجها وموقفها.
ووفقا للحوار الذي دار بينها وبين موقع “كود”، فإن أسماء بوعشرين، أعلنت تضامنها المطلق مع زوجها، بقولها “بطبيعة الحال أنا متضامنة مع زوجي ألف في المائة وهادشي مداخلش ليا فراسي”.
كما طالبت أسماء بوعشرين بضرورة “فتح تحقيق دقيق” الذي قالت عنه أنه “غادي يكون فصالح زوجي وفصالح الضحايا وزوجي ماشي فوق القانون وماشي تحت القانون والمسطرة خاصها تمشي قانونية وخاص هاد السيدات يتواجهو مع توفيق ماشي لحفظ حقوق زوجي فقط بل لحفظ حقوهن حتى هوما”.
وبخصوص الإشاعات التي تلاحق قضية زوجها، قالت المعنية “الإشعات كدّير فقط التشويش وصافي وهادشي لا يضرني وأنا عارفة راسي وعارفة راجلي توفيق مزيان وما يمكن الحديث عنه اليوم هو خاص تحقيق يكون دقيق باش نتيقو فبلادنا وفالقضاء ديالنا”.
وفي رد لها عن سؤال “كود ” حول ما إن كان المعنيات مدفوعات للقيام بهذه الضجة، أجابت أسماء بـ”لا أعلم وراه هاد لبنات الحال عندهوم عائلات وأنا امرة مغربية بحالهوم ومخاصش يكون التظلم للطرفين ويكون تحقيق فيه وضوح ويجب على القضاء توضيح المسطرة وراه حتى هاد السيدات عندهوم سمعة ومنجيوش نفسدو ليهوم سمعة ونقولو توفيق دار هادشي”.
وعن إجراءات الطلاق، قالت أسماء “هادشي كذوب فكذوب ومكاين لا دعوى ديال طلاق لا والو. دبا هادي محنة حنا فيها ومعارفينش غدا شنو جاي ومخاصش الواحد يضرب فالأعراض ديال الناس سواء ديالي أو ديال راجلي أو فالأعراض ديال داك لبنات حتى هوما”.
وخلصت أسماء بوعشرين في حوارها ردا على سؤال مفاده ما مصير “أخبار اليوم”،فكان جوابها “معمري دخلت فالخدمة ديال راجلي ولا زلت وانا موظفة ف القطاع العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.