تطاول مستفز ل”ماهر جيري”على المغرب في حلقة الاتجاه المعاكس الاخيرة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الصحفي جيري ماهر انت مغيب وجاهل لحقيقة عمق العلاقات المغربية السعودية، تطاولك على بلادي المغرب ليس في محله وغير مقبول، سحابة خلافات عابرة تعرفها العلاقات المغربية السعودية وأنصحك سقطت في فخ العويل الفارغ لأنك هذه المرة فشلت و لن تجني “ارباحا” من تصريحاتك المشينة….العلاقات المغربية الخليجية بشكل عام أقوى وانظف مما تحاول اللعب عليه لأهداف نعرفها جيدا… المغرب ليس إيران لتحاول ملئ حساباتك البنكية على حساب الخلاف المرحلي والعابر بإذن الله.
المغرب سيادته الوطنية خط أحمر ولا يقبل المساس بقضاياه الوطنية وليست للمزايدات كما تفعل انت من اجل مصالحك الخاصة المعروفة وبمصالح الأجهزة التي تسير تحركاتك ومصيرك الاعلامي والسياسي….!!
المغرب والخليج العربي بشكل عام علاقات دائمة وتفاهم استراتيجي اخوي لن توقفه او تزحزحه مثل تصريحاتك…. المملكة المغربية مملكة العقل والحكمة والرزانة واحترام الاشقاء منذ قرون مضت ولازالت ولن تتغير توجهاتها الاخوية والاستراتيجية فقط من اجل سحابة خلاف عابر او من اجل تصريح من لا حكمة له ولا عقل له إلا مصلحته الخاصة….ومصلحة المغرب والسعودية في يد الشعبين وعاهليهما وليس في يد الغرباء….

رقيق ميلود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.