اختتام مهرجان مكناس بحفل ساهر لهاني شاكر

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اختتمت مساء السبت الدورة الثالثة لمهرجان مكناس، المنظمة من 4 الى 8 دجنبر، بحفل ساهر أحياه المغني العربي الشهير هاني شاكر الذي أدى باقة من أجمل أغانيه.

وأمام جمهور كبير، أدى شاكر عددا من الأغاني الرومانسية والعاطفية مثيرا تصفيق وحماسة الجمهور القادم من عدد من المناطق للاستماع ومشاهدة أغاني هذا الفنان المصري الشهير.

و قال شاكر إنه سعيد للمشاركة للمرة الأولى في مهرجان مكناس ، وهو حدث يهدف إلى تعزيز الدينامية الثقافية والفنية في المدينة الإسماعيلية، مشيدا بالجمهور وحماسته وذوقه الفني.

ومن جانبها أكدت أسماء خوجة نائبة رئيس جماعة مكناس المسؤولة عن تنظيم المهرجان، أن المنظمين حرصوا على برمجة غنية ومتنوعة لهذا المهرجان تلبي توقعات سكان العاصمة الإسماعيلية، مبرزة النجاح الذي عرفه منتدى المجتمع المدني الذي شاركت فيه 36 جمعية تبادلت التجارب والأفكار والممارسات الفضلى في النهوض بالمشاريع.

وتميز افتتاح المهرجان بحفل ساهر قدمته المطربة المغربية لطيفة رأفت .

ويعد المهرجان موعدا سنويا يسعى منظموه لأن يشكل دفعة في اتجاه بعث الدينامية الثقافية والفنية بهذه الحاضرة.

وشملت الدورة الثالثة من هذا المهرجان الذي نظمته الجماعة الحضرية لمكناس بشراكة مع مجلس جهة فاس-مكناس، عروضا وفقرات فنية وثقافية، بما يعكس الغنى الثقافي للمدينة التي تحتفل هذه السنة بمرور عشرين سنة لإعلانها تراثا عالميا للإنسانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.