الإعلان عن ثاني حالة وفاة بإسبانيا جراء كورونا و 200 حالة إصابة مؤكدة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت السلطات الصحية بإقليم الباسك أن شخصا ( 82 سنة ) كان مصابا بفيروس كورونا المستجد توفي الأربعاء بإقليم الباسك ( شمال إسبانيا ) ليرتفع بذلك عدد الوفيات جراء هذا الداء في إسبانيا إلى شخصين اثنين .

 

وأكدت المصالح الصحية بجهة إقليم الباسك أن الضحية الذي كان يعاني من أمراض مزمنة وأصيب بالتهاب رئوي أدخل على إثره إلى المستشفى اليوم وأثبتت الفحوصات الطبية إصابته بفيروس كورونا قبل أن يلقى مصرعه بذات المستشفى في نفس اليوم .

 

وكانت أول حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد 19) قد تم الإعلان عنها أمس الثلاثاء بجهة فالنسيا ( شرف إسبانيا ) وهي لشخص توفي يوم 13 فبراير المنصرم .

وقالت نا بارسيلو المستشارة المكلفة بالصحة في الحكومة المحلية لجهة فالنسيا إن الضحية ” كان قد أصيب بالتهاب رئوي من مصدر مجهول وتوفي يوم 13 فبراير المنصرم في مستشفى بفالنسيا وأثبت عملية التشريح التي خضعت لها الجثة أن الضحية كان مصابا بفيروس كورونا المستجد “.

وحصب آخر حصيلة لعدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورنا المستجد في إسبانيا أعلنت عنها وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء فقد بلغ عدد المصابين بهذا الفيروس 200 شخصا من ضمنهم ثلاثة أطفال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.