التعادل السلبي يحسم مباراة إتحاد الخميسات والدشيرة

التعادل السلبي يحسم مباراة إتحاد الخميسات والدشيرة
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ياسين الحاجي
اكتفى زوال يومه الأحد 12 فبراير 2017 ،فريق الإتحاد الزموري للخميسات بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله بميدانه وأمام جماهيره في المباراة التي جمعته بملعب 18 نونبر أمام خصمه أولمبيك الدشيرة برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني .


وشهدت أطوار الجولة الأولى إيقاع متوسط بين الفريقين وظل الصراع على الكرة متمركزا بوسط الميدان ،وحملت الدقيقة 35 أبرز محاولة في الجولة لصالح الزموريين على إثر ضربة خطأ سددها اللاعب ” المراني سليمان ” أخرجها حارس مرمى الدشيرة بصعوبة بالغة .


ومع بداية الشوط الثاني ،ضغط أصحاب الأرض على مرمى الخصم وشكلت رأسية اللاعب ” كمال الصالحي ” في الدقيقة التاسعة أبرز محاولة للتسجيل لولا براعة الحارس الذي أنقد شباكه من هدف محقق ،وتلا ذلك محاولة ثانية لاتحاد الخميسات قادها اللاعب ” بوبو ” الذي تجاوز الحارس وسدد كرته التي صدها الدفاع ،بالمقابل لم تشكل هجمات الدشيرة ادنى خطورة على مرمى ” أمين الرزين ” حارس عرين فرسان الخميسات الذي يشق طريقه بنجاح ليصبح الحارس الأول للكتيبة الزمورية .


وعقب تعادلهما احتل أولمبيك الدشيرة المركز 14 بمجموع 18 النقطة ،واحتل اتحاد الخميسات الرتبة 10 بمجموع 22 نقطة .


يشار ،إلى أن الجماهير الزمورية بعد نهاية اللقاء صبت كل غضبها اتجاه المدرب ” عبد العزيز كركاش ” وطالبته بالرحيل بعدما فشل في قيادة الفريق إلى تحقيق الأهداف المسطرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.