الصحراوية التي تحمل الجنسية الاسبانية تم اغتصابها بعد اختطافها بدعوى الخيانة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

محمد الحبشاوي

 

تعرضت ” معلومة موراليس ” الصحراوية التي تحمل الجنسية الاسبانية إلى الاغتصاب من طرف مرتزقة البوليساريو بعد اختطافها البارحة بدون سبب يذكر .

وقد كانت ” معلومة ” الشابة الصحراوية في زيارة للمخيمات قصد الاطمئنان على حالة امها المريضة بمخيمات الذل والعار .

وأكدت مصادر حقوقية و إعلامية اسبانيا أن البوليساريو اتهم معلومة بالخيانة ، وأن زيارتها للمخيمات لم تكن إلا لأهداف تجسسية . وقد أكدت نفس المصادر ان ” معلومة ” تعرضت للاغتصاب و تعذيب ليلة البارحة على يد المسؤولين الانفصاليين ، و قد تسرب الخبر من مصادر داخل البوليساريو اثر اتصال هاتفي مجهول صباح اليوم .

ومن المعلوم أيضا أن الاغتصاب و التعذيب داخل المخيمات شيء عادي و ممارس منذ تواجد الجبهة الوهمية الانفصالية بقيادة المختل عقليا ” المراكشي ” الخائن .

و اغتصاب البوليساريو لصحراويات في مخيمات تندوف بشكل وحشي ممارس دائماً فقط هناك تستر و تشتيت إعلامي .

ومن بين القضايا التي قد وصت للمحاكم قضية في إسبانيا تفضح قيادات عليا في البوليساريو مثل : خديجتو محمود محمد الزبير التي عينت المحامي الإسباني  ” أوغوستين دي لاكروز ” ، الذي دفع القضية لمحكمة إسبانية و في مجلس حقوق الإنسان بجنيف ، كما يخطط لجمع شهود ضحايا أخريات صحراويات تعرضن للاغتصاب من طرف قيادات مرتزقة البوليساريو . خديجتو تحلت بالشجاعة لفضح المغتصبين منهم ممثل للبوليساريو بالجزائر ، إبراهيم غالي و أيضا عبد القادر الوالي ، ابن عبد القادر الطالب عمر “ رئيس وزراء البوليساريو ” .  بعد ظهور قضيتها للعلن ، ظهرت صحراويات أخريات تشجعن و صرحن أنهن تعرضن للاغتصاب أيضا من طرف قيادات البوليساريو .

عاجل : اختطاف صحراوية تحمل الجنسية الاسبانية بمخيمات تندوف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.