تفاصيل تجريد الترجي التونسي من لقب بطولة إفريقيا

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم تجريد نادي الترجي التونسي لكرة القدم من لقب عصبة الأبطال الإفريقية وإلغاء نتيجة مباراة الإياب وإعادتها في ملعب محايد من أجل حسم أمر اللقب الإفريقي بعد نهاية أمم إفريقيا 2019.

 

وسيحسم أمر العقوبات في حق نادي الترجي التونسي والحكام وكل المتورطين في ما رافق مباراة إياب عصبة الأبطال من طرف اللجنة الدائمة داخل الإتحاد الإفريقي في وقت لاحق.

 

وكانت لجنة الطوارء بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم أجلت خلال الاجتماع المنعقد بفرنسا، حسم أمر لقب عصبة الأبطال الإفريقية نسخة 2019، بعد أحداث الترجي التونسي والوداد الرياضي بملعب رادس بتونس، وتم تأجيل اللقاء إلى السابعة مساء لتزامن الاجتماع مع دعوة سابقة لإمانويل ماكرون بقصر الإليزي.

 

واتجهت أنظار المغاربة ومتتبعي كرة القدم الإفريقية إلى اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالعاصمة الفرنسية باريس للترافع والبث في ما رافق مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي خلال مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي جرت على أرضية ملعب رادس.

 

ومثل الوداد خلال الاجتماع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقج، ونائب رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم حمزة الحجوي، والكاتب العام للجامعة الملكية لكرة القدم طارق نجم، ورئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، ومستشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محمد مقروف.

 

وفي سابقة منذ بداية استعمال تقنية “الفار” في الملاعب تسبب عطب في إستعمال تقنية “الفار” في توقف مباراة الوداد والترجي التونسي بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.