حسنية أكادير ينفصل مدربه محمد فاخر

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلن فريق حسنية أكادير لكرة القدم انفصاله ، الثلاثاء 21 يناير 2020، عن مدربه محمد فاخر معللا هذا الانفصال ب” دواعي قاهرة”.

وأوضح النادي في بلاغ رسمي أنه “تفاعلا مع ما يعيشه نادي حسنية أكادير وجميع مكوناته وفعالياته وعلى رأسها الجماهير الغيورة على الفريق ، فقد تم إبلاغ مدرب الفريق الأول محمد فاخر بقرار الانفصال عنه لدواعي قاهرة”.

وأضاف المصدر نفسه أن إدارة النادي قررت برمجة محطات مقبلة ستكون مناسبة لاتخاذ قرارات من شأنها أن توفر الظروف المواتية للنجاح لتحقيق النتائج المرجوة والتحام كل الفعاليات”.

وخلص البلاغ إلى “مناشدة الجماهير إلى الحضور وبكثافة لمساندة الفريق ومواصلة التشجيع في أجواء رياضية من اجل مصلحة النادي ومحبيه”.

للتذكير فإن الإطار الوطني محمد فاخر تولى تدريب فريق حسنية أكادير في 21 نونبر الماضي خلفا للأرجنتيني ميكيل أنخيل غاموندي الذي أقيل من مهامه كمدرب للفريق.

وعزت إدارة النادي في بلاغ سابق أن سبب إقالة غاموندي يعود إلى ما وصفته ب” سوء تسيير نهائي كأس العرش، و عدم احترام رئيس وأعضاء مكتب النادي، فضلا عن الدعوات اليومية للمدرب غاموندي للاعبين والطاقم الطبي للتمرد على إدارة النادي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.