ريال مدريد يودع دوري ابطال اوروبا

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ودع فريق ريال مدريد الاسباني ، منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد هزيمته على يد المان سيتي الانجليزي بهدفين لواحد، في إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقد انهزم الفريق الملكي في لقاء الذهاب بنفس النتيجة قبل تعليق الموسم الكروي، وبدأ لقاء الإياب متأخرا حيت استغل الاعب استيرلينغ خطأ فادح للمدافع فاران و سجل الهدف الأول في الدقيقة 8 ورد علية بنزيما ببهذف التعادل في الدقيقة 27، لاكن الحسم كان في الشوط الثاني لصالح المان سيتي بتسجيلهم الهذف الثاني عن طريق الاعب جيسوس.

ووجه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الشكر للاعبيه رغم الهزيمة (2-1) أمام مضيفهم مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، وتوديع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “حين تخسر لا يمكنك أن تكون سعيدًا، لكن علينا أن نفخر بما فعلناه ونهنئ خصمنا، حيث لعب بشكل جيد للغاية.. ولا يجب البحث عن أعذار فنحن خسرنا المباراتين”.

وأضاف: “أنا فخور جدًا بالفريق، لقد فعلنا كل شيء على أرض الملعب، لكن في بعض الأحيان هذا لا ينجح.. عانينا في أول 20 دقيقة، ثم لعبنا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني كنا أفضل حتى سجلوا الهدف الثاني”.

وعن عدم مشاركة فينيسيوس، أجاب: “يمكن للجميع أن يكون لهم رأي، وأنا المدرب وفي النهاية القرار بيدي.. يوجد لاعبون يشاركون وآخرون لا، واليوم كان ضمن الآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.