سامسونغ تفتتح متجرينPop-Up في الرباط والجديدة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت سامسونغ، الرائدة في المجال الرقمي والإلكترونيات، عن افتتاحها لمتجرين Pop-Up جديدين بكل من الرباط والجديدة، وذلك للاقتراب أكثر من عشاقها ومستعملي منتوجاتها الأوفياء بشكل خاص، ومن المستهلكين المغاربة بشكل عام.

وأوضحت في بلاغ لها أنه بافتتاح هذين المتجرين للقرب ، يصل العدد الإجمالي لمحلات سامسونغ التجارية في المغرب إلى 21 نقطة بيع ، وذلك بكل من الدار البيضاء والمحمدية والرباط وتمارة ومراكش وفاس وطنجة وأكادير وتطوان والقنيطرة وتازة ووجدة.

واشارت الى ان هذين المتجرين يأتيان على شكل أروقة في ممرات المركز التجاري، لابيل غاليري الرباط والجديدة، حيث من المقرر افتتاح فضاءات أخرى.

وبالمناسبة، قال مسؤولو الشركة بالمغرب إن “هذه المواقع ستسمح للعلامة بتعزيز حضورها في جميع أنحاء البلاد، لتكون أقرب إلى الزبناء ولضمان الالتقاء والتواصل مع المستهلكين المغاربة”.

ومن أجل ربط علاقات أفضل مع الزبناء، يتم تقديم العديد من الخدمات في هذه الفضاءات، حيث ستسمح نقاط البيع هذه للزوار بالوصول إلى المنتجات الأصلية والاستفادة من الضمان على المنتجات التي يتم اقتناؤها، كما يستفيد الزوار من مفتاح ذكي لنقل البيانات الذي يقدم لهم في نقط البيع هذه.

وأضاف البلاغ انه من خلال زيارة هذين المتجرين Pop-Up، سيتمكن المستهلكون من دخول عالم سامسونغ ومشاركة تجربة مميزة وفريدة وتفاعلية مع ممثلي العلامة والخبراء الذين هم في انتظارهم، للاطلاع على خصائص منتوج أو خدمة ما، من خلال العروض التوضيحية والشروحات التي تقدم لهم، سيما أن العلامة ترغب منح الجمهور الفرصة لاختبار منتجات سامسونغ وتجربة قوة الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة والدقيقة في نفس الوقت.

وخلص البلاغ الى انه وفاء لشعار العلامة “إلهام العالم، ابتكار المستقبل”، تطمح نقطتي البيع الجديدتين إلى تطوير الحياة اليومية للمستعملين.

وتلهم سامسونغ العالم وتشكل المستقبل بأفكار وتقنيات تحويلية. وتعيد الشركة تعريف عالم أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة LSI وحلول LED.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.