مانشستر يونايتد وترو ريليجن يُطلقان مجموعة من الألبسة المصنوعة من أقمشة الدنيم

مانشستر يونايتد وترو ريليجن يُطلقان مجموعة من الألبسة المصنوعة من أقمشة الدنيم
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

العلامة التجارية المميزة في قطاع أقمشة الدنيم تصمم مجموعة حصرية من الألبسة التي تحمل العلامتين التجاريتين

 

لوس أنجلوس تعاون كلٌّ من نادي “مانشستر يونايتد” (المدرج في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MANU) و”ترو ريليجن”، العلامة التجارية الفاخرة في قطاع أقمشة الدنيم، لإطلاق مجموعة من ألبسة الدنيم المميزة التي تحمل الشعار الرسمي للنادي.

 

ستشهد هذه الشراكة العالمية الجديدة مع العلامة التجارية الأمريكية المرموقة في قطاع الدنيم، التي تُعتبر سابقة بالنسبة للنادي، إطلاق عملية بيع لسلسلة من طرازات الألبسة الرجالية والنسائية التي تحمل العلامتين التجاريتين إعتباراً من الـ 26 من أكتوبر في المتجر الرئيسي للنادي وعلى شبكة الإنترنت عن طريق خدمة “يونايتد دايركت”، وكلّ من truereligion.com، و eu.truereligion.com.

 

هذا وتشمل المجموعة الحصرية خطاً من سراويل الجينز، والقمصان، والسترات، بما في ذلك سترة مرغوبة للغاية ومحدودة الإصدار مصنوعة من قماش الدنيم ومطرزة بشعار النادي. كما سيحظى المشجعون بفرصة الفوز بمجموعة من الألبسة من المجموعة الجديدة من خلال زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.manutd.com/truereligion.

 

وفي سياق تعليقه على هذه الخطوة، قال ريتشارد آرنولد، المدير الإداري لمجموعة “مانشستر يونايتد”:

 

“تُعتبر ’ترو ريليجن‘ علامة تجارية شهيرة واسماً راسخاً في عالم الأزياء؛ إذ تقوم بابتكار تصاميم فريدة من نوعها من دون المساس بمستوى الجودة. وتتمتع المجموعة التي قمنا بالتعاون على إطلاقها بالاهتمام ذاته بالتفاصيل والحرفيّة التي جعلت من ’ترو ريليجن‘ علامة تجارية عالمية. تُتيح هذه الخطوة لمشجعينا طريقة جديدة للتعبير عن دعمهم لناديهم من خلال ملابسهم اليومية سهلة الارتداء”.

 

ومن جانبها، قالت تارا بيراتشي، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق لدى “ترو ريليجن”:

 

“نحن متحمسون لاختيارنا شريكاً عالمياً رسمياً لألبسة الدنيم الخاصة بنادي ’مانشستر يونايتد‘. وفي حين تواصل ’ترو ريليجن‘ تطورها ومساعيها لاجتذاب فئات جديدة من الجمهور، فإنّه من المثير أن نزود القاعدة الجماهيرية لـ ’مانشستر يونايتد‘ بخط إنتاج مبتكر من ألبسة الدنيم الرجالية والنسائية الفاخرة. وإنّنا نتطلع قدماً إلى الشراكة مع هذا النادي الأسطوري الشهير الذي يشاطرنا القيم والالتزام ذاته بالأداء والجودة”.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة “ترو ريليجن” و”مانشستر يونايتد” ستشمل خطاً من الملابس المخصصة للصغار، على أن يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا الموسم.

 

لمحة عن “مانشستر يونايتد”

 

يُعتبر “مانشستر يونايتد” واحداً من أكثر الفرق الرياضية شعبية ونجاحاً في العالم، والذي يلعب واحدة من أكثر الرياضات جماهيرية على كوكب الأرض. تمكن نادينا عبر تاريخه العريق الذي يمتد لـ 140 عاماً من الفوز بـ 66 كأساً، ممّا مكّننا من تطوير أكثر العلامات التجارية الرياضية ريادة على الصعيد العالمي، وجعلنا نحظى بمجتمع عالمي يضمّ 659 مليون مشجع. يُسهم مجتمعنا الضخم والشغوف بالنادي بتزويد “مانشستر يونايتد” بمنصة عالمية لتوليد إيرادات ضخمة متعددة المصادر، بما في ذلك الرعاية، والتسويق، وترخيص المنتجات، ووسائط الإعلام والجوّال الحديثة، وحقوق البث، وأنشطة يوم المباراة.

 

لمحة عن “ترو “ريليجن”

 

برزت “ترو ريليجن” في عام 2002 في قطاع ألبسة الدنيم في لوس أنجلوس من خلال تصميمها لسروال الجينز الكلاسيكي ذي الجيوب الخمسة. وسرعان ما حظيت “ترو ريليجن” بالتقدير بفضل الطراز الفريد من نوعه الذي أوجدته على الصعيد العالمي والذي لم تشهد علامات قطاع الدنيم التجارية مثيلاً له من قبل؛ إذ ابتكرت الشركة عملية الخيط المكوّن من خمسة إبر القادر على إنجاز غرزتين لكل بوصة. تتوجه “ترو ريليجن” إلى حسّ التفرد الكامن فينا جميعاً. يرتدي علامتنا التجارية الرياضيون والموسيقيون والفنانون في كافة أنحاء العالم للتعبير عن أسلوبهم  الشخصي. تركّز علامة “ترو ريليجن” التجارية الخاصة بأقمشة الجينز، التي تبتكر تشكيلة حصرية من الطرازات المميزة، على إنتاج ألبسة الدنيم والألبسة الرياضية ذات الجودة العالية للرجال والنساء والأطفال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.