مدرب حسنية أكادير: فريقنا كان الأفضل في المباراة ضد الزمالك

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

صرح ميكيل أنخيل كاموندي ، مدرب فريق جسنية أكادير ، أن الحسنية ” لعب أمام فريق قوي ، ولم يحل ذلك دون أن يكون الأفضل في المباراة حيث لعب بشكل ممتاز ” ، كما أعرب عن اسفه لعدم تحقيق الفوز “الذي كان في المتناول بالنظر للعديد من الفرص التي أتيحت لفريقه ” .

وقال كاموندي في لقاء مع الصحافة عقب نهاية المباراة التي جمعت الحسنية مساء أمس ، الأحد في الملعب الكبير لأكادير برسم ذهاب ربع نهاية كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم ” إن فريق الحسنية إن لم ينتصر ، فقد قدم عرضا جميلا “.

وأضاف مدرب الحسنية أن فريقه ” نوع من لعبه الجماعي ، وأبدع وأقنع جماهيره على أنه فريق قوي ، وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب ” .

من جهته ، عبر مدرب فريق الزمالك المصري ، السويسري كريستيان جروس ، عن ارتياحه لنتيجة التعادل التي حققها فريقه في هذه المباراة ، مضيفا أن الزمالك ” واجه فريقا قويا متماسكا ، ولعب أمامه بشكل جيد ، وبالطريقة التي تناسب اللقاء ” .

وردا عن انتقادات حول الطريقة غير المقنعة التي لعب بها فريق الزمالك ، قال المدرب جروس إن فريقه ” لعب طيلة 90 دقيقة بشكل ممتاز ، وبالأسلوب الذي يناسب هذه المباراة التي واجه فيها خصما مؤازرا بجماهير حاشدة مارست علينا ضغطا كبيرا ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.