مراكش..فوز خطيب مسجد محمد السادس بالدار البيضاء – أنفا بجائزة المجلس العلمي الأعلى الوطنية للخطبة المنبرية

سابقة : مقاطعة صلاة الجمعة خلف الإمام الرسمي بالمغرب
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فاز خطيب مسجد محمد السادس التابع للمجلس العلمي المحلي الدار البيضاء -أنفا ، حسن أمين ، بجائزة المجلس العلمي الأعلى الوطنية للخطبة المنبرية التي تسلم لأحسن خطيب على الصعيد الوطني.

وسلمت للسيد حسن أمين هذه الجائزة خلال حفل أقيم أمس السبت بمراكش حضره وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السيد أحمد التوفيق والأمين العام للمجلس العلمي الأعلى السيد محمد يسف، وخصص لتوزيع جوائز المجلس العلمي الأعلى للخطبة المنبرية في نسختها الثالثة على 33 خطيبا ينتمون لست جهات وهي مراكش –آسفي ، وسوس ماسة ، وبني ملال خنيفرة ، وكلميم واد نون ، والعيون الساقية الحمراء ، والداخلة وادي الذهب.

وتشتمل جائزة المجلس العلمي الأعلى للخطبة المنبرية بالإضافة إلى الجائزة الوطنية ، على الجائزة التنويهية التكريمية للخطبة المنبرية (تسلم لأحسن خطيب على مستوى الجهة) والجائزة التقويمية للخطبة المنبرية (تسلم لأحسن خطيب على مستوى المجال الحضري أو القروي بكل مجلس علمي محلي).

وفاز بالجائزة التنويهية التكريمية للخطبة المنبرية خطيب من جهة العيون الساقية الحمراء ، وآخر من جهة كلميم واد نون ، وثلاثة من جهة سوس ماسة ، وثلاثة من جهة مراكش آسفي ، وخطيبان من جهة بني ملال خنيفرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.