مشروع “تكنوبارك” فاس سيعرف النور قريبا

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ذ. رجاء الحمومي مراسلة بجهة فاس مكناس

وأخيرا تتفرج الأزمات بعد أعوام من النوم العميق والتأخير في الإنجازات وتحقيق المبتغى والمتطلبات الأساسية والضرورية واللازمة اليومية للعاصمة العلمية العالمية فاس العتيقة مهد الدوحة الإدريسية العلوية المنيفة العظمى.

 

عما قريب سيتم ارسال النور الساطع والبارز في فضاءات المدينة العتيقة والحديثة مدينة فاس العالية بتتميم وانجاز مشروع “تكنو بارك” بفاس

حيث سيتم انجاز وبناء مشروع “تكنو بارك” بفاس على هذه البناية.. انظر الصورة الرسمية التي مافتئ لنا مشاهدتها دون معرفة السر وراء تواجدها وإهمالها المتواصلة منذ سنوات وأيام ولت. وهؤلاء هم الشركاء

 

مشروع تكنوبارك فاس سيعرف النور قريبا


بعد أن تمت المصادقة اليوم على إحداث هذا الوازن الذي يهدف إلى تحقيق تسهيل وتسريع التنمية الإقتصادية والإجتماعية بالجهة، وتوفير حاضنة جهوية للمشاريع الإبتكارية بالجهة التي تعيش ركود النشاط التجاري والتقني والرياضي، وتشجيع الإبتكار وانتقال الخبرات والمعلومات، وتشجيع انشاء الشركات الناشئة startup، وتوفير ظروف وشروط نجاحها وجذب وتشجيع الشركات الأجنبية الرائدة في التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة، واحداث منظومة لتجسير العلاقة بين الجامعة البحث العلمي والشركات الوطنية التي ستقوم بتدبير المشروع والتتويج وتوقيع الاتفاقية بين الأطراف المعنية.

 

المشروع بشركاة بين جماعة فاس، وزارة الصناعة والتجارة والخدمات والإقتصاد الأخضر والرقمي وولأية جهة فاس مكناس، وشركة تكنوبارك المغربية للمعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.