الحوري يحتفي بالتلاميذ الأوائل على صعيد جماعة المشور-القصبة في حفل بهيج + صور

الحوري يحتفي بالتلاميذ الأوائل على صعيد جماعة المشور-القصبة في حفل بهيج + صور
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

احتفل السيد ” محمد فؤاد حوري ” رئيس المجلس الجماعي المشور-القصبة بمدينة مراكش، يومه السبت 22 يوليوز الجاري، بما يزيد عن 60 تلميذة وتلميذ، هم الأوائل على صعيد المؤسسات التعليمية الابتدائية بالجماعة.

  

الحفل الذي حضر فعالياته السيد ” ادريس معزوز ” باشا باشوية المشور-القصبة، تميز بحسن التنظيم والحفاوة التي حظي بها المتوجون في حفل التميز المنظم على شرفهم بمؤسسة دار الشباب الكائنة بتراب الجماعة.

وفي كلمة ألقاها السيد ” حوري “، توجه بالشكر الجزيل لكافة الساهرين على انجاح فعاليات الحفل، كما بارك للناجحين تفوقهم متمنيا لهم التوفيق في مسارهم الدراسي.

ومن جانبه، أكد السيد الباشا، على أن المؤسسات التعليمية المنتمية لنفوذه، تبذل قصارى جهدها لتنفيذ المخطط المولوية الهادفة إلى الرقي بجودة التعليم، قبل أن يتوجه بشكره للأسرة التعليمية وعلى رأسهم مديري المؤسسات التربوية المعنية.

  

الحفل الذي دام لأزيد من 4 ساعات، والذي عرف تنوعا في فقراته، حضره إلى جانب الأسرة التعليمية، أعضاء المجلس الجماعي المشور-القصبة، والذين كان لهم شرف تتويج المتفوقين ومشاركة أسرهم فرحة النجاح.

وعن هذه المبادرة التي تعتبر الأولى من نوعها من حيث الجهة المنظمة، عبر عدد من الحاضرين لـ” مملكة بريس ” عن مدى سعادتهم بمشاهدة أبنائهم وهم يتوجون من قبل المسؤولين والشخصيات الوازنة.

  

للإشارة، فإن جماعة المشور-القصبة، التي تظم في نفوذها الترابي 3 مؤسسات تعليمية ابتدائية هي ” المشور التطبيقية، القصبة، سيدي عمارة “، تزخر بطاقات صاعدة في مختلف الميادين والمجالات، ناهيك عن الطاقات الشابة الحالية والأجيال السابقة التي لها وزنها في البلاد وسائر المعمورة.

  

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.