بعد استنكار “فايسبوكي” العدالة والتنمية يعيد نشر كلمة بنكيران

"لسان" بنكيران يتسبب في أزمة جديدة داخل الأغلبية الحكومية
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعاد موقع حزب العدالة والتنمية نشر كلمة الأمين العام السابق للحزب التي تفاجئ العديد من زوار الموقع بحذفها في الساعات الأولى من صباح الإثنين 12 فبراير 2018.

واعتبر بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن سحب الكلمة من الموقع الرسمي لحزب المصباح، كان بسبب ضغوط تعرض لها الحزب بعدما تسبب في خلق جو من التوثر بين أعضاء التحالف الحكومي، بعدما انتقد بنكيران الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، والأمين العام لحزب الاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر.

وقال القيادي في حزب المصباح أنس الحيوني، “من المسؤول عن حجب كلمة بنكيران على قناة الحزب الرسمية باليوتوب؟ أهي رسالة سياسية بأن القيادة الحالية من داخل الأمانة العامة لا تتفق مع ما قاله وتأخذ مسافة منه؟ هل في ذلك خضوع لابتزاز باقي مكونات الأغلبية؟ هل بهذا تعلن الأمانة العامة تبنيها خطا سياسيا جديدا للحزب عنوانه القبول بكل شيء مقابل البقاء في موقع الحكومة؟”.

وأضاف رئيس فرع الحزب في ألمانيا، في تدوينة له على “الفايسبوك”، “لا أعتقد بأن الأخ الأمين العام العثماني ونائبه سليمان العمراني موافقان على هذا، وأنتظر بيانا يؤكد أن ما حصل مجرد خطأ تم تصحيحه!”.

هذا واعتبرت بعض التدوينات أن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد عطب تقني حال دون ظهور كلمة بنكيران على موقع الحزب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.