عويطة يرفض التجنيس في ألعاب القوى

عويطة
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اكد البطل العالمي السابق في العاب القوى المغربي سعيد عويطه انه يرفض فكرة التجنيس في العاب القوى من اجل الحصول على انجازات سريعة لان الاهتمام حسب رايه سيتركز على اللاعب المحترف وسينال من الدعم والاهتمام والتربصات وغيرها اكثر من اللاعب المحلي.

وابرز عويطة الدور الكبير الذي يلعبه الاعلام الرياضي في صناعة البطل وتشجيعه وتحفيزه ووضعه على طريق الابداع والانجاز والتميز والعطاء وتحقيق البطولات وذلك خلال ندوة نظمتها لجنة الدورات بالاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي بواسطة تطبيق “زووم” و ادارهابدر الدين الادريسي نائب رئيس الاتحاد .

واشار نجم رياضة العاب القوى وصاحب الانجازات الاولمبية والعالمية الى دور الاعلام الرياضي في المساهمة في دفعه لتحقيق الانجازات ومواكبة مسيرته الرائعة مع رياضة ام الالعاب .

واوضح عويطه انه حظي باهتمام اعلامي غير مسبوق كان وراء بلوغة قمة الإنجاز مشددا على اهمية التخطيط والدعم وايجاد الخبراء الفنيين حتى تتطور رياضة العاب القوى العربية لان المال وحده لا يكفي دون وجود الفنيين من اصحاب الخبرة الذين يصقلون المواهب الموجودة اصلا ويضعونها على طريق الانجاز .

 

واشار الى ان ساحة العاب القوى العربية زاخرة بالمواهب والابطال مستدركا ان المواهب لا تكفي وحدها لتحقيق البطولات دون الاهتمام بالفنيين والمدربين والتخطيط طويل المدى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.