هيئة الرياضة السعودية تشيد بملف الترشيح المشترك بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك

هذه شروط ''ترامب'' لدعم محمد بن سلمان للحفاظ على عرشه
0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أشاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ الثلاثاء، بملف الترشيح المشترك بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2026، معتبرا انه ملف “قوي”.

وأتى تعليق آل الشيخ على هامش استضافته رئيس الاتحاد الأميركي للعبة كارلوس كورديرو رئيس لجنة الترشيح الثلاثية، والذي طلب دعم السعودية للملف المشترك الذي يتنافس مع ملف مغربي للاستضافة.

ونشر آل الشيخ عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اضافة الى الحسابات التابعة للهيئة الرياضية السعودية، صورة تجمعه بالمسؤول الأميركي يدا بيد، وعلى وجه كل منهما ابتسامة عريضة.

وعبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، قال آل الشيخ “سعدت بلقاء رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رئيس اللجنة القائمة على ملف الترشح لدول أمريكا وكندا والمكسيك. ملف قوي لتنظيم كأس العالم 2026”.

وأشارت الهيئة في بيان الى ان لقاء آل الشيخ، وهو مستشار في الديوان الملكي السعودي ويتولى أيضا رئاسة اللجنة الاولمبية السعودية، بالمسؤول الأميركي، تخلله عرض الأخير “ملف الاستضافة المشترك وأبرز ما يتضمنه من جوانب واستعدادات لاستضافة هذا الحدث، متطلعا لدعم المملكة العربية السعودية لهذا الملف”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.